LED فانيتي ميرور - الجمع بين التكنولوجيا التطلعية مع النمط الحديث

- Jan 06, 2021-

تأتي مرايا LED الغرور مع أضواء مصممة بشكل جميل التي تقضي على الوهج وتوفر إضاءة وافرة ، مما يسمح لك بتحقيق استمالة الوجه الممتازة. كالعادة، يغمر السوق مع العديد من الخيارات مما يجعلها مهمة تخويف لتحديد موقع الحق. لمساعدتك في البحث الخاص بك، اخترنا 7 أعلى جودة LED المرايا التي سوف تفعل خدعة. ونحن نعتقد أن هذه الشركات المصنعة مرآة تلبية توقعاتك. اعتمادا على احتياجاتك، وهناك مرايا LED محددة تناسب كل واحد.


تقدم العلامة التجارية ليفتون تصميمًا أنيقًا وتصميمًا أنيقًا. وقد خفف مجلس الوزراء ليفيتون LED الغرور الزجاج وإطار أسود أنيق. تستخدم المرآة الزجاجية ذات الإضاءة الخلفية مصابيح LED المزدوجة التي تعطي ضوءًا دقيقًا. هذا النوع من المرآة يعطي وجهك فرصة أن ينظر إليها في ضوء الشمس دون خلق قضايا صارخة. مرآة ليفيتون يأتي مع جهاز التحكم عن بعد الذي يسمح لك لضبط شدة الضوء المنبعث من المصابيح. وهذا يجعل من الممكن لتحقيق نظرة مثالية في كل مرة.


مرآة ديكو من كودوس لديها أيضا على حد سواء الحديثة والكلاسيكية الاستئناف. تستخدم المرآة أضواء LED التي تعطيها مظهرًا فريدًا. كما أن لديها هيئة الفولاذ المقاوم للصدأ التي توفر مقاومة رائعة للبقع والخدوش. إطار الكروم المصقول جذابة للغاية ويكمل أي ديكور.


Dansko تنتج بعض من أفضل أضواء LED للاستخدام في حمام العميل أنيقة المعاصرة. التصميم المبتكر والأنيق لمرايا الغرور المعاصرة المدمجة هو رهان مؤكد. حواف المرآة، وخاصة تلك الموجودة في أعلى وأسفل، مضاءة حتى تتمكن من رؤية وجهك بوضوح. بالإضافة إلى توفير الإضاءة الكافية للاستمالة الوجه، هذه المرآة المضاءة أنيقة يستخدم تقنية LED لتوفير توهج لينة من تحت حواف مضاءة.


إذا كنت تسعى نظرة المعاصرة في حمامك, ولكن كنت لا تريد المرفقات التقليدية دش الزجاج, قد ترغب في النظر في إضافة مرآة LED الغرور. هناك عدة أنواع مختلفة من الأضواء التي يوفرها كودوس. إذا كنت ترغب في بالوعة الغرور العائمة، قد ترغب في النظر في إضاءة بالوعة الجدار. يضيء ضوء بالوعة الجدار باللون الأزرق عندما يتم تشغيله ويتحول إلى اللون الوردي عندما لا يكون كذلك. أنها فعالة جدا في إضاءة حوض الاستحمام الخاص بك.


سوف ترغب أيضا في شاشات بالوعة الجدار الذي يحتوي على غطاء الاكريليك واضحة التي تتميز اثنين من أضواء LED واضحة وتغيير اللون. هذه ليست سوى ثلاثة من العديد من الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر بأضواء LED الحائزة على جائزة كودوس. إذا كنت تسوق للغرور الحمام الجديد أو مرآة كودوس, النظر في مرآة LED الغرور. لن يخيب ظنك باختيارك