ماذا يمكن أن تفعل مرآة الحمام لحمامك؟

- Nov 19, 2020-

هناك الكثير لتقدير حول مرايا الحمام: هناك شيء خاص فقط عنهم; على عكس الآخرين، الذين يمكن أن أقول عندما كنت مستلقيا، فإنها لا تحكم عليك للنظر في لهم، وأنها توفر أيضا إمكانية الموضة التي لا نهاية لها. فلنركز على هذا الجانب الأخير في الوقت الراهن.


أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يحبون المرايا لأنهم يمكن أن تجعل على الفور حمامهم تبدو أكبر. حجم المرآة سوف تعتمد على كيفية كبيرة حمامك. سيكون من المستحيل بالنسبة لك لشراء مرآة الحمام كبيرة إذا كان حمامك هو فقط كبيرة بما يكفي لتناسب حوض واحد كبير. لجعل حمامك تبدو أكبر, يمكنك إضافة بعض الأثاث مثل طاولة الحمام.


ومع ذلك, الأثاث مع الساقين التي هي أكبر من القطع الأخرى سيجعل الحمام تبدو أصغر. سيكون لديك لشراء الأثاث الذي هو أصغر من مرآة الحمام الخاص بك بحيث يمكنك الاحتفاظ بها لا يزال داخل الغرفة. يمكنك أيضا استخدام اكسسوارات الحمام مثل المناشف وال وبياضات في الغرفة بحيث لا تبدو كثيرا. وسوف تبدو كبيرة بمجرد تعليق الكتان من السنانير في الحمام. يمكنك اختيار أشكال مختلفة للكلافة لتناسب شكل المرآة.


المرايا يمكن أيضا تغيير المزاج الكامل للحمام الخاص بك. إذا لم يكن لديك مرآة في حمامك, قد لا تشعر مثل تطبيق ماكياج أو استخدام الشامبو والبلسم التي تستخدم عادة. هذا يمكن أن تعطيك انطباعا سيئا على مظهرك، والتي يمكن أن تجعلك واعية النفس. من ناحية أخرى، إذا كان لديك مرآة، يمكن أن تعطيك الشعور بالنظافة، فضلا عن مساعدتك في رؤية الأشياء التي كنت تفعل لبشرتك.


يمكنك شراء مجموعة رخيصة من المرايا، وخاصة تلك التي لديها إطارات، بحيث يمكنك استخدامه عندما كنت الخروج في الأماكن العامة، ويمكنك توفير بعض المال إذا كان لديك ميزانية صغيرة. أيضا، يجب أن نتذكر أن ميزانيتك ليست الاعتبار الوحيد في شراء مجموعة جديدة من المرايا، ولكن أيضا على ما تريد استخدامها ل.


سيكون من الجيد أيضا مقارنة أسعار رخيصة منها مع تلك أغلى ، وكذلك لنرى كيف أنها سهلة لتثبيت. بعد كل شيء ، وأكبر منها هي أكثر دواما ، لكنها تتطلب أيضا المزيد من الطاقة والجهد للعمل. فهي ليست مناسبة للحمامات الصغيرة, كما أنها تحتاج إلى أن تكون في وضع عالية حتى يتمكنوا من تظهر لك كل شيء بوضوح.